تويتر

كيف تعرف الشخص اللي يتتبعك ويتجسس عليك 😳⛔️⚠️

source

مقالات ذات صلة

‫24 تعليقات

  1. لو شخص بعتلي لينك على الواتساب وانا ضغطت عليه هل ممكن يكون هكر الايفون بتاعي ؟ ولو حصل كدا لا قدر الله هل ممكن يكون وصل للصور عندي

  2. طيب انا خشيت حساب واحد اسمه لقد فزت خذها الان وكان في رابط بالبايو حقه بالتيك توك يوم دخلته يقولي error 404 كيف اعرف اذا كان يحاول يسرق معلوماتي

  3. فقط مع EXPERTJOEL تمكنت من الحصول على وظيفة صادقة حقًا، وهي الاستنساخ والمراقبة في الوقت الفعلي، وأنا ممتنة للعمل الممتاز الذي قام به، والآن يمكنني مراقبة زوجي دون أن يعرف أي شيء، وهو موجود على IG مع 8 آلاف فقط متابعون.

  4. كان عمل EXPERTJOEL مفيدًا، وقد استعنت بخدمته وحصلت على نتائج رائعة في الاستنساخ، وأنا أوصي به بشدة. لقد ساعدتني كثيرا!! إنه موجود على IG مع 8 آلاف متابع فقط.

  5. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بالعمل الذي عينته EXPERTJOEL وفريقه لمساعدتي في استنساخ زوجي. إنهم يتمتعون بكفاءة عالية ومستعدون دائمًا لخدمة عملائهم بأفضل طريقة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مماثلة. إنه موجود على IG مع 8 آلاف متابع فقط.

  6. أنا راضٍ جدًا عن خدمة الفني الذي عينته، ​​*EXPERTJOEL* وبمساعدته تمكنت من الوصول إلى محادثات صديقي، لذلك جئت للترويج لعمله. إنه موجود على IG مع 8 آلاف متابع فقط.

  7. أحسنت EXPERTJOEL تفانيك يُظهر مدى سهولة قراءة عملك، شكرًا لك على مساعدتي في خدمتك ومنحي إمكانية الوصول إلى WhatsApp الخاص بصديقي بنسبة 100٪، وهو موجود على IG مع 8 آلاف متابع فقط.

  8. أنا سعيدة جدًا بالوظيفة التي استأجرتها مع المدرب EXPERTJOEL لقد تمكنت من الوصول إلى الشبكات الاجتماعية لزوجي واكتشفت أن زواجي صادق من خلال الرقم الذي يمكنني متابعة زوجي دون إخطاره، وهو موجود على IG مع 8 آلاف متابع فقط.

  9. انا اكو ضوء احمر جنب الكاميرا الاماميه سئلت يقولون جهازك مراقب شلون وضوء صادر كن تحت الشاشه ممكن تفهموني؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى