يوتيوب

كيف تراسل شخص خاص على يوتيوب اسهل طريقه بالشرح اتمنى اذا عجبكم اشتراك ولايك

source

مقالات ذات صلة

‫31 تعليقات

  1. لا تأخذ من وقتك دقيقة: اللهم إني أستغفرك من كل ذنب اذنبته، اللهم اغفر لي ما تقدم و تأخر من ذنبي، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يحول بيني وبين توفيقك، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يعقب الحسره و يورث الندامة ويحبس الرزق ويرد الدعاء، اللهم إني أستغفرك من كل ذنب يبعدني عن رحمتك، اللهم إني أستغفرك من كل فرض تركته ومن كل صلاة اخرتها، استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه، اللهم إني أستغفرك لذنوبي وذنوب المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات، لا إله إلا انت سبحانك أني كنت من الظالمين من يريدها يضع نقطه(.) لنتشارك الأجر🦋

  2. اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم يا أرحم الرّاحمين يا أكرم الأكرمين، اللهمّ احفظني وأهلي من كلّ شر، وقنا من الفتن والضرر والخطر والعذاب.
    اللهمّ يا من رفعت السّماء بلا عمد احفظني وأهلي من كيد كلّ ساحر، وحسد كلّ حاسد، وعين كلّ عائنٍ كاره، اللهمّ إنّك أنت على كلّ شيءٍ قدير.
    يا ربّ العالمين، أسألك الحفظ والعناية لنفسي ولأهلي وأحبّتي، اللهمّ احفظهم بعينك الّتي لا تنام، آمين والحمد لله ربّ العالمين.

  3. كررها دائما :
    اللهم إنا نعوذ بك من فواجع الأقدار ومن فقد الأهل ومن حزن القلب ومن حرقة الشعور
    اللهم لاتفجعنا بمن نحب اللهم أحسن خاتمتنا وأجرنا من موت الغفلة ولا تأخذنا من هذه الدنيا إلا وأنت راض عنا
    اللهم آمييييييين ياارب العالمين
    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

  4. { إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا }[ الأحزاب: ٥٦ ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى