سناب شات

تحديث تطبيق سناب شات الجديد يكشف كذب مشاهير السعودية والكويت ويفضح تلاعبهم في اعداد المتابعين شاهد



‏⁧‫‬⁩ ⁧‫#العنود_العيسى‬⁩ ⁧‫#مشاهير_الفلس_الكذابين‬⁩ ⁧‫#تحديث_السناب‬⁩ ⁧‫‬⁩ ⁧‫#هند_القحطاني‬⁩ ⁧‫#نايف_حمدان‬⁩ ⁧‫⁧‫#عبد الرحمن_المطيري‬⁩ ⁧‫#مودل_روز‬⁩ ⁧‫#مشاهير_الكويت#مشاهير_السعودية#دكتورة_خلود#سناب_شات#فضح_كذابين_السناب

مودل روز وهند القحطاني في المقدمة.. تحديث “سناب شات” يفضح كذب مشاهير مواقع التواصل!فجر تحديث تطبيق “سناب شات” سلسلة فضائح للمشاهير العرب الذين كانوا يدعون أنهم الأعلى مشاهدة عبر التطبيق، وذلك بعد التحديث المُفاجئ الذي كشف عن عدد المشتركين الحقيقين لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كانت مخفية.
وفضح التحديث الجديد زيف ما قاله مشهور “سناب شات” السعودي عبدالرحمن المطيري، بأنه الأكثر متابعة، حيث تبين أن عدد متابعيه فقط 2.9 مليون، وجاء في المرتبة الأخيرة بين المشاهير.
 كما كشف تحديث سناب شات أن الفاشينستا الكويتية دكتورة خلود، هي الأعلى بين الإناث مشاهدة بمعدل 9.9 مليون مُتابع، تليها عارضة الأزياء السعودية مودل روز، والتي يبلغ عدد متابعيها 8.1 مليون متابع.
ويأتي نجم مواقع التواصل السعودي أسامة الدغيري، في المرتبة الثالثة بعدد متابعين 7.6 مليون متابع، أما هند القحطاني فيبلغ عدد متابعيها 5.9 مليون.
أكثر مشاهير الشرق الاوسط متابعة في سناب شات:
1. دكتوره خلود – 9.9 مليون2. مودل روز – 8.1 مليون3. اسامه الدغيري – 7.6 مليون 4. هند القحطاني – 5.9 مليون
#تحديث_السناب صار يطلع أرقام اشتراكات المشاهير اللي كانوا يهايطون علينا بمتابعينهم
الأعلى في السعودية (حسب بحثي )هم وسخر الممثل السعودي فايز المالكي من “مجزرة الأرقام”، وعلق قائلا: “صحيت لقيت 1000 رسالة تنصحني بإغلاق عدد مشاهداتي في السناب وفوراً قمت وأقفلتها يعني لا أحد يعرفها الحمد الله”.
وتابع ساخراً من كذب بعض المشاهير: “المهم عدد المشتركين عندي 22 مليون وتسعين الف شوفو الصورة لا احد يقول نصاب”.
صحيت لقيت الف رسالة قفلعدد مشاهداتك في السنابوسيدة قمت قفلتها يعني مافي احد يعرفها الحمد لله لحقت ع نفسي
وتصدرت أرقام مشاهير سناب شات التريند الأول في السعودية والكويت. ودشن المغردون عدة هاشتاجات تحمل أسماء المشاهير مثل مودل روز وأسامة الدغيري وهند القحطاني.
وكان آخرها هاشتاج #مشاهير_الفلس_الكذابين، والذي هاجموا من خلاله المشاهير الذين كانوا يكذبون بشأن الأرقام الحقيقية لمُتابعيهم. مؤكدين أنهم كانوا يفعلون ذلك لخداع الشركات واستقطاب الإعلانات فقط.والله اني كنت عارف انهم كذابين ويضحكون على الناس وعلى الشركات ويزودون ويزورون مشاهدات لهم سنين مزعجين امنا بشهرتهم بالاخير حليمة 3 مليون وافنان مليون حتى مشاهير التيك توك اكثر منهم المشاهير قامو يخفون عدد المشاهدات كل هذا جوع وشفاحه للاعلانات وتطلع الوحده تمثل انها شبعانه وبنت عز لو شبعانين ماسويتو اعلانات
وفي هذا السياق، قال المحامي السعودي عبدالرحمن اللاحم في تغريدة رصدتها “وطن”. إنه يجوز قانونياً للمعلنين الرجوع إلى مشاهير مواقع التواصل ومطالبتهم باسترجاع المبالغ التي دفعوها لهم متى ماكان التعاقد على أساس أرقام المتابعين الوهمية.
‏⁧‫

source

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

  1. يا شباب الرجال قال المشاهدات مو المشتركين
    وكمان قال في ثلاثه ايام 15 مليون يعني 😶😶 وهو له يمكن سنه في السناب

  2. هند خمسه ملايين كانت تقول ٣٠ مليون الله يخلف بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه🌚.

  3. ‏عبد الرحمن المطيري هايط بعدد المشاهدات وقال أنا الأول على العرب أخويا سوا مسابقة 500,000 ريال سعودي اللي يجيب زي عبد الرحمن المطيري في عدد المشاهدات هند القحطاني اكثر من عبد الرحمن آل مطيري في عدد المشاهدات يعني المهايطي طلع على حقيقته طيب ما ادل روز او دكتورة خلود لو طلع عدد مشاهدات كم تتوقع كم أمص لين 8,000,000 مشترك وتسعة 1,000,000 مشترك بس ‏سؤال ايش سوا عبد الرحمن المطيري هايط بعدد المشاهدات وقال أنا الأول على العرب وأنا الأول على الخليج ومدري ايش طلع كذاب

  4. والله انكم دلوخ وتخطفون السوالف مثل المبزره " في فرق بين مشترك ومشاهده " انت ياطارق ولا غيرك
    اذا طلع سنابك عندي بترند السناب اشاهدك ، واذا بتابعبك كل يوم بسوي اشتراك " واذا مابيك ماسوي لك اشتراك " واذا ماتبي تشوفني كل شوي بترند السناب عندك خاصيه تسوي اخفاء سناب الشخص " وعبدالرحمن المطيري" قال المشاهدات ماقال مشترك " انتم الا حقن عشان تفهمون

  5. نايف حمدان عنده 26 مليون متابع والي عنده متابعين كذا حيكون اكثر مشاهدات عنده حتى لوكان ربع المتابعين يشوفو سناباته حيكون اعلى مشاهدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى